Thursday, March 17, 2016

Tanning Products and Scrubs منتجات التان و سكرب


Since summer is right around the corner i decided to put some reviews about tanning products in one post. 
بما انه الصيف قرب قررت احط لكم منتجات التان اللي احبها في تدوينه وحده

First and most important is a good scrub before tanning
اول و اهم شيء السكرب


 I really love this scrub by VS Pink every summer when i travel i stock up on it. It is gentle and still scrubs the dead skin off easily. It's a 2 in 1 shower gel and body scrub. This one is pink passionfruit, smells so refreshing and energizing. It also contains vitamin E & C to nourish the skin. It retails for $18 = 68 SR



انا مره احب هادا السكراب من بنك ڤكتوريا سيكرت. كنت كل ما اسافر اشتري منه كم قاروره بس دحين صار متوفر عندنا اخيرا. مره ناعم على البشره و في نفس الوقت مره يقشر بسهوله و بشكل ملاحظ. انا اللي عندي ٢ في ١ صابون مع سكرب احسه مناسب لكل يوم. اللي عندي ريحته باشن فروت مره منعشه. و كمانا فيه ڤيتامين اي و سي عشان يغذي البشره. سعره كان ١٨ دولار = ٦٨ ريال سعودي


Second, you have the option of self tanning and sun tanning here are my favorite ones for each 
تاني شيء التان في ممكن السلف تان او تان الشمس و هادي اكتر منتجين احبها لكل واحد


سلف تان سانت تروبيز موس، احسن سلف تان استخدمته، مره سهل و حلو. بس تحطي شويا من الموس على المت (الاسفنجه اللي في الصوره) و تبدئي توزعيها و تدمجيها في جسمك تخليها ٤-٨ ساعات و بعدها تغسلي (في ڤيديو حق سانت تروبيز في يوتيوب اذا تحبي تشوفي عشان تعرفي الطريقه الصحيحه). الحلو فيه انه في لون اخضر عشان يبين لك انتي فين حطيتي طبعا هادا اللون الاخضر يروح لمن تغسلي جسمك. فيه ريحه خفيفه اول ما تحطي بس بعد ما تغسلي جسمك تروح. انا احطه قبل ما انام، حلو انو لونه ما يطبع على شراشف السرير لانه في بعض السلف تان لونها يجي في الملابس و السرير بس هادا لا. يعطي لون حنطي برونزي مافي اي لون برتقالي يعني زي كانه تان طبيعي. و كمانا يختلف اللون على حسب لونك الطبيعي يعني ممكن نتيجتك تختلف عني. احس شيء مهم و انتي تستخدمي انك تستخدمي المت لانها مره تسهل العمليه و تدمجه كويس. انا اخدته من سيفورا في امريكا بس طبعا تقدري تطلبي اونلاين كانت القاروره الكبيره و المت كلها ب١٨٢ ريال سعودي. احس انه ينفع وقت رمضان لاننا ما نقدر نسوي تان طبيعي و طبعا كدا بشرتك ما تضرر. انا اشتريت بيكيني خاص للسلف تان عشان اذا اتوصخ ما ازعل عليه او تستخدمي واحد قديم. ممكن انتي تحطي على جسمك كلو بس انا احب تكون موجوده خطوط التان. *انا كنت كاتبه عنه زمان بس قررت ارجع اكتب ريڤيو تاني لانها كانت قبل سنه بس رجعت كتبتها لانو لو قلت لكم عليه ما حترجعوا للصوره لانها بعيده.


Hawaiian Tropic dark tanning oil, i applied it all over my body, tanned for around 15 minutes then went in the pool for a couple of hours. I didn't really pay attention to it, i was in the water and the oil didn't wash away from swimming. Btw this oil doesn't have any sun protection. The color i got is a nice red based bronze which i rarely get ! When i usually tan in Riyadh i get a dark ashy tan which is not nice at all  but this one really worked well for me. I got it from Target in the US for i think $10 = 35 SR


زيت التان من هاوايان تروبيك، وزعته على كل جسمي و انسدحت في الشمس لتقريبا ١٥ دقيقه بعدها نزلت المسبح لكم ساعه. ما ركزت مره و انا في المسبح اني اكون في الشمس، بس عجبني انه الزيت ما راح بسهوله مع السباحه. اللون اللي اخدته صار برونزي محمر و من النادر اخد هادا اللون في الرياض. عادة لمن اسوي تان هنا اللون اللي اخده يكون على اسود بس بعد زيوت التان مره تساعد في اللون حتى لو ما كان في عندك بحر. على فكره هادا الزيت ما فيه حمايه من الشمس ابدا.  انا اشتريته من تارقت في امريكا ب١٠ دولار = ٣٥ ريال سعودي بس سمعت انه موجود في بعض الصيدليات ️

No comments:

Post a Comment